ملاهي اطفال في السعودية 2024

ملاهي اطفال يوجد في المملكة العربية السعودية ملاهي اطفال كثيرة، وكل مكان منهم له مميزات تجعله الوجهة الأولى لمحبيه من الأماكن الترفيهية التي يقضون فيها أوقات ممتعة لهم ولأطفالهم، وتحتوي على الألعاب المختلفة التي تبعث المرح في النفوس، لذلك سنوضح لكم عدد من أفضل ملاهي اطفال موجودة في السعودية وأسعار تذاكر الدخول الخاصة بها ومواعيدها تابع المقال عن ملاهي اطفال على موقع السعودية فايف .

ملاهي اطفال في السعودية

تعتبر ملاهي الأطفال في السعودية من الأماكن الأكثر ترفيهًا للعائلات، حيث يوجد عدد كبير من مدن الملاهي الرائعة والمنتشرة في أنحاء السعودية، لذلك يذهب إليها الأسر لقضاء أسعد الأوقات في الإجازات والعطلات الرسمية، فهي أماكن تروح عن النفس وتسعد الأطفال كثيرًا.

ملاهي اطفال في السعودية 2024


المدن الترفيهية في السعودية

يخرج الأطفال طاقتهم في اللعب والمرح، لذلك يرغبون في الذهاب إلى ملاهي الأطفال المليئة بالأجواء الحماسية الممتعة، ومن أشهر مدن ملاهي اطفال في السعودية ما يلي:

ملاهي أيس لاند

ملاهي أيس لاند من أكثر الملاهي شهرة في جدة، حيث أن مساحتها شاسعة، ومكونة من ثلاثة طوابق، يحتوي كل طابق على قسم من أقسام الترفيه المختلفة، حيث يتواجد في الطابق الأول صالة كبيرة لممارسة رياضة التزلج على مساحة تبلغ 650 متر، ويجلس الآباء على مجالس مخصصة لهم و يشاهدون ابنائهم يستمتعون بأجواء مليئة بالسعادة والفرح.

ملاهي اطفال في السعودية 2024


كما أن في الطابق الثاني يوجد ملعب لكرة القدم، يستمتع الأطفال فيه كثيرًا، ويلعبون بالكرة في ملعب كبير المساحة، ويوجد أيضًا لعبة النطاط الترومبلين، ومكان لكرة السلة، ومكان للألعاب الإسفنجية وغيرها من وسائل المرح.

وفي الطابق الثالث نجد الألعاب الكهربائية والإلكترونية الشيقة، التي يفضلها عدد كبير من الأطفال، وصالة بولينج، هذا بالإضافة إلى المطاعم وأماكن التسوق والمقاهي وأماكن بيع الهدايا واللعب.

ملاهي اطفال في السعودية 2024


مواعيد ايس لاند 2023 ملاهي اطفال

تفتح ملاهي ايس لاند جدة في المواعيد الآتية:

من الأحد إلى الخميس تفتح الملاهي أبوابها من الساعة 8:00 صباحًا، 12:00 صباحًا.

تفتح ملاهي ايس لاند يوم السبت الساعة 12:00 مساءً إلى 12:00 صباحًا.

يوم الجمعة تعمل الملاهي من 2:00 مساءًا إلى 12:00 مساءًا.

سعر تذكرة دخول ايس لاند جدة ملاهي اطفال

تعتبر أسعار تذكرة الدخول مناسبة لجميع الفئات وغير مرتفعة، حيث سعر تذكرة الدخول لملاهي ايس لاند 25 ريال للفرد.

ملاهي تشيكي تشيز ملاهي اطفال

تعتبر ملاهي تشيكي تشيز من أكثر مدن الألعاب في السعودية شهرة، حيث أنها تتضمن عدد كبير من الألعاب المسلية والشيقة لجميع الأعمار، فهي من أفضل الأماكن الترفيهية التي تناسب تجمعات العائلات والأصدقاء، حيث أن أنشطتها متنوعة ما بين الألعاب البدنية والألعاب الإلكترونية والكهربائية المثيرة، كما أن ملاهي تشيكي تشيز لها 524 فرع في جميع أنحاء العالم، لذلك تعد من أفضل الوجهات السياحية في السعودية، و التي يقصدها يوميًا عدد كبير من الرواد.

ملاهي اطفال في السعودية 2024


أنشطة ملاهي تشيكي تشيز

  • توجد العديد من الأنشطة التي تساهم في خلق أجواء من المرح والسعادة لجميع زوار المدينة من الكبار والصغار، ومنها ما يلي:
  • ألعاب إلكترونية للأطفال.
  • ألعاب فيديو.
  • منطقة ألعاب للأطفال الصغار من عمر سنتين kids area
  • صالات تزلج على الجليد.
  • مسرح عرائس للأطفال.
  • ألعاب للكبار أيضًا.
  • ملاهي للأطفال تحتوي على ألعاب تعمل بصورة يدوية.
  • صالة ألعاب حركة وصالة للبولينج.
  • طاولات لتناول الطعام عليها تطل على الكورنيش.

أسعار تذاكر دخول ملاهي تشيكي تشيز

ملاهي تشيكي تشيز تختلف قليلًا عن نظام باقي مدن الترفيه في السعودية، حيث أنها تتبع نظام (توكن)، حيث يمكنك الدخول بصورة مجانية، ولكن لا بدّ من شراء توكن، وبذلك تحصل على عروض توفيرية رائعة تطرحها الملاهي لروادها، حيث أن اللعب بها بنظام الساعة، حيث أن الساعة ب 99  ريال سعودي، والساعتين ب 149 ريال سعودي.

هناك أيضًا عروض توفيرية للعائلات الكبيرة والتي تشمل وجبات طعام أيضًا، مثل دفع مبلغ 299 ريال شاملة 2 بيتزا حجم كبير، وعدد 6 المشروبات الكبيرة سواء باردة أو ساخنة، وبطاطس ودجز، كل ذلك بالإضافة إلى 150  توكن.

ملاهي سفوري لاند في الرياض

تتواجد ملاهي سفوري لاند في مدينة الرياض وبالتحديد في مول العثيم بحي الربوة، وتعتبر من مدن الملاهي الهامة في المنطقة، ويذهب إليها الكثير من العائلات لقضاء أوقات ممتعة وتجربة مشوقة لا يملون منها، فهي ممتلئة بعدد من الألعاب المناسبة كثيرًا للأطفال والكبار أيضًا، وبها عدد من الأنشطة الممتعة ومجال للتسوق والتنزه وشراء الألعاب والهدايا، والجلوس والاسترخاء، وأماكن مخصصة لتناول الأطعمة والمشروبات، لذلك باتت من أجمل المدن الترفيهية في الرياض.

كما يوجد العديد من الألعاب المميزة مثل عربات التصادم والقطار الطائر، وعروض سلاحف النينجا للأطفال، بالإضافة إلى الأرجوحات اليدوية للأطفال الصغار، وأيضًا ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية، كما أن يوم الاثنين يعد من أكثر الأيام تميزًا لأن تذكرة الأطفال تتضمن وجبة مجانية.

عروض باقات سفوري لاند 2023

  • تقدم مدينة سفوري لاند العديد من العروض والباقات التوفيرية للدخول، حيث يمكنك حجز واحدة منهم وتحصل على ضعف الرصيد مجانًا للتمتع بالألعاب داخلها، وهي:
  1. باقة شحن ب 135 ريال سعودي، تمنح صاحبها رصيد 190 ريال سعودي.
  2. باقة 225 ريال يمنح 375 ريال رصيد.
  3. باقة 350 ريال سعودي، وتمنح رصيد 600 ريال سعودي.
  4. شحن ب 550 ريال سعودي، تمنح 1200 ريال سعودي.

مواعيد مدينة ملاهي سفوري لاند الرياض

تفتح أبوابها من الساعة 10:00 صباحًا حتى 12:00 منتصف الليل.

سعر تذكرة الدخول لمدينة سفوري لاند 2023

يتم شحن بطاقة أقل قيمة لها 20 ريال، وأكبر قيمة 150 ريال.

ملاهي الأمواج في جدة

مدينة ملاهي الأمواج تتضمن ألعاب ترفيهية متنوعة، وتقدم أيضًا خدمات ترفيهية رائعة للكبار والصغار، فهي مدينة يقصدها عدد كبير من الزوار كل يوم، وخاصة في الإجازات الدراسية وأيام العطلات الرسمية والأعياد، حيث أن تمنحهم أوقات سعيدة ولحظات عائلية مميزة تبقى في ذاكرتهم طول الحياة، فهي تحتوي على ألعاب من جميع الأنواع، وتناسب جميع الفئات العمرية المختلفة.

تحتوي ملاهي أمواج على مجموعة مميزة من الألعاب الكهربائية، والإلكترونية  والمائية أيضًا، وهي آمنة تمامًا على الأطفال، بالإضافة إلى العروض المسرحية و البهلوانية الرائعة والمميزة، والتي يمكن للجميع أهذ صور تذكارية فيها، كما يوجد بها عدد من المطاعم المختلفة التي تقدم وجبات شهية وبأسعار مناسبة، ومحال تجارية كبيرة تقوم ببيع الألعاب والهدايا الجميلة، هناك أماكن للتسوق والجلوس للاستراحة والاستمتاع بالأجواء المفعمة بالسعادة والمرح.

ولا ننسى المساجد لأداء الصلوات للنساء والرجال، وأيضًا الحمامات النظيفة المعقمة.

سعر دخول مدينة ملاهي الأمواج بجدة

سعر تذكرة الدخول للأفراد البالغين 10 ريال سعودي، وبالنسبة للأطفال الصغار يكون الدخول بصورة مجانية.

مواعيد العمل لملاهي الأمواج بجدة

تبدأ الملاهي بالعمل يوميًا من الساعة 3:00 عصرًا وحتى الساعة 2:00 فجرًا، وأما في أيام العطلات الرسمية والأعياد، فتبدأ العمل من الساعة 3:00 عصرًا وحتى الساعة 4:00 فجرًا.

وفي النهاية نود أن نؤكد بأن المملكة العربية السعودية مليئة بملاهي اطفال جميلة ومميزة، والتي يفضلها الأطفال والكبار أيضًا، كما أنها تعتبر من أكثر الأماكن السياحية والترفيهية بها، فالناس يقضون بها أجمل أوقاتهم ويفعلون بها أسعد ذكرياتهم هدا كل ما يخص ملاهي اطفال في السعودية .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شاطئ كوكيان اعادة تسمية شاطئ خور جدة 2024

فروع بنك البلاد

أفضل 10 شركة تمديد خطوط الغاز المركزي بالرياض